ماجد عطوي | 5 أسباب تمنعك من تحقيق أولى أرباحك في CPA

5 أسباب تمنعك من تحقيق أولى أرباحك في CPA

5 أسباب تمنعك من تحقيق أولى أرباحك في CPA

لماذا لا يستطيع الكثير من العاملين في مجال CPA – التسويق بالعمولة أن يحققوا دخلاً ثابتاً !!! خلاصة الخلاصة
 
خلال السنوات الماضية التي قضيتها في هذا السوق الواسع تعلمت الكثير من نخبة النخبة وقمت ببناء صداقات واسعة جداً من حول العالم وقابلت المؤثرين في هذا المجال وفي كل مرة كان يدور في ذهني سؤال وحيد ( لماذا لا يستطيع الجميع تحقيق المال من هذا العمل !! ) سؤال لطالما حاولت أن أجد له جواباً منطقياً يقنعني أنا شخصياً واليوم سأتحدث عن الخلاصة التي وصلت لها … وقدرتك على الإستفادة مما سأعطيه لك هنا ستضمن لك الخروج من دوامة الخاسرين في هذا المجال.
 
في الخلاصة وجدت 5 أسباب رئيسية تمنعك من البدء بتحقيق دخل ثابت من التسويق بالعمولة وهي على الشكل التالي:
 
السبب الأول : التركيز
لايكفي في البداية أن تقرر أنك تريد البدء بالعمل في مجال التسويق بالعمولة، بل عليك التركيز جيداً في الأهداف التي تسعى لتحقيقها من هذا العمل، وأيضاً فهم طبيعة هذا العمل، لأن عملك في مجال التسويق بالعمولة عبارة عن إستثمار حقيقي وعليك معاملته على هذا الأساس لذلك أن بحاجة للتركيز في أهدافة وأسلوب عملك حتى تتمكن من الوصول لخطة عمل جيدة.
 
السبب الثاني: الفشل هو الطريق نحو النجاح
نعم أعرف ذلك، تقرأ هذه العبارة يومياً وتسمعها من الجميع، ولكن في مجال التسويق بالعمولة الأمر مختلف، لأن فشلك في 10 حملات هو مفتاحك للحملة الناجحة والعملية هنا عكسية فكلما فشلت في المزيد من الحملات كلما أقتربت أكثر من الهدف، ولكن بشرط أن تقوم بالإستفادة من الأخطاء التي قمت بها بالحملات السابقة، لذلك لا تخبرني أنك فشلت في أكثر من 20 حملة ولكنك لم تحاول فهم سبب فشل تلك الحملات !!
 
السبب الثالث: كل ما تحتاجه هو حملة ناجحة واحدة
في بداية الطريق أنت بحاجة لأن تصل لحملة ناجحة واحدة فقط !! نعم حملة واحدة فقط من شأنها أن تفتح أمامك الطريق للبدء بتحقيق الأرباح وبشكل ثابت، إنها حقيقة ويمكنك التأكد منها عن طريق سؤالك لأشخاص حققوا نتائج فعلية في هذا السوق وسيقولون لك كم كان عدد الحملات الفاشلة قبل أن تأتيهم تلك الحملة الناجحة وكم لحقها من حملات ناجحة متتالية.
 
السبب الرابع: الثبات والإستمرار
أرى معظم المشاكل التي يرسلها لي المتابعين تتعلق بفشلهم في أولى حملاتهم وخوفهم من الإستمرار وتكرار الفشل، وهذا المشكلة عامة وكنت قد سمعتها من عدد لا بأس به من النخبة في هذا المجال، وأما عن الأشخاص الذين وصلوا لحملتهم الناجحة الأولى فهم نفسهم من تحلوا بالثبات والرغبة في الإستمرار رغم الفشل، وقد ذكرت لكم في كتاب CPA في سطور أني وصلت لخسارة 6000 دولار وأكثر قبل أن أصل لحملة ناجحة/ لا تخبرني أنك لا تملك المال لأني كنت مثلك تماماً وهذا المبلغ كان من راتبي الشهري الذي كنت أتقاضاه من العمل في مؤسسة خاصة، لا تجد أعذاراً لنفسك إذهب واسعى فهذا العمل بحاجة لجهد وليس بالسهولة التي تتصورها.
 
السبب الخامس: إتخذ قراراتك مباشرة
إتخاذ القرارات أمر ليس بالسهولة التي تتوقعها، الكثير منا يملك الرغبة والحماس للبدء بعالم التسويق بالعمولة ولكن كم شخص قام بإتخاذ قراره بالبدء، وهنا تكمن أخطر المشاكل التي تحول بينك وبين الوصول إلى النجاح، لذلك عليك منذ البداية أن تقوم باتخاذ قراراتك بكل جدية خصوصاً تلك المتعلقة بالعمل حتى تتمكن من الوصول إلى أهدافك وتحقيق ما تطمح إليه. لذلك لا تتردد باتخاذ القرارات فالأمور من حولك تجري بسرعة كبيرة.


انشر تعليقك

هل تجد ما تقرأه هنا مفيدأ ؟

إحصل على نصائح حصرية

سجل بريدك لتحصل على نصائح مجانية على بريدك الإلكتروني
نضمن لك عدم إرسال رسائل مزعجة على بريدك
close-link