ماجد عطوي | كتاب CPA في سطور – الجزء الثاني

كتاب CPA في سطور – الجزء الثاني

علم التسويق بالعمولة من البداية وحتى الاحتراف

bg
إحجز نسختك الخاصة من كتاب CPA في سطور النسخة الثانية - نسخة مطبوعة يتم شحنها إلى عنوانك الخاص.
  • السعر: $29.99

 

لماذا كتاب CPA في سطور ؟

إنتشرت الكثير من المواد التعليمية المتعلقة بعالم التسويق بالعمولة في الفترة الأخيرة، وللأسف تلك المواد لم تحتوي سوى على مواد مستهلكة وتجارية لا تعود على المشتري والباحث عن العلم بأي فائدة تذكر، وهذا ما دفعني لكتابة تفاصيل هذا العالم الساحر وفقاً لتجارب وخبرات عالمية، مستعيناً بكثير من المراجع وبأشهر المسوقين حول العالم، وعليه تم إخراج كتاب CPA في سطور الجزء الأول بنسخته الإلكترونية المجانية، وبناء على النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول قررت إطلاق ما تبقى لدينا من معلومات حساسة حول هذا المجال في الجزء الثاني في نسخته المطبوعة والتي سيبدأ تسليمها في 15-9-18.
ملاحظة هامة: هذا الكتاب يعتبر بوابة لدخول مجموعة الـ Mastermind الخاصة والتي سنقوم من خلالها بطرح كافة المواضيع التي تهم جميع العاملين في هذا المجال، توفير هذا المجتمع سيتيح لنا امكانية التواصل مع مجموعة من الأشخاص الراغبين بالتعلم بشكل فعلي.
 

ما الذي نأمله من CPA في سطور – الجزء الثاني؟

كما ذكرت عند إطلاق كتابي بنسخته الأولى، لست هنا لأعطيك أداة سحرية تساعدك على تحقيق المال السهل والسريع، أنا هنا لأقوم بتعليمك أحد أقسام التسويق الإلكتروني وهذا القسم بحاجة لإجتهاد وتعب حتى تحقق فيه النتائج التي ترغب بها، أنا أعلم أن هناك 5% فقط سيكملون قراءة الكتاب و 2% سيقومون بتطبيق ماذكر فيه و أقل من 1% سيحققون نتائج جيدة وأتمنى أن تكون النسب أكبر ولكن هذه الإحصائيات تعتبر عامة في أي مادة تعليمية لذلك ما أريد الوصول إليه معكم هو تحطيم هذه الأرقام وكسر جميع القواعد.

إذا كنت تريد أن تعرف لماذا يحقق الـ 1% من مجمل من قرأ الكتاب نتائج جيدة عليك قراءة الفقرة التالية.

 

كيف تستفيد من CPA في سطور ؟

يحوي الكتاب معلومات لم يتم نشرها في الويب العربي من قبل وقلة من تحدثوا عن تلك المعلومات على مستوى العالم، والسبب في ذلك أن جمع هذه المعلومات وترتيبها بهذا الشكل وتسهيل وصولها إليك يحتاج أشهر من الجهد والعناء في جميع نقاطة وتفاصيله، هدفي الوحيد هوة نشر العلم ومساعدة أكبر قدر ممكن من الأشخاص ولذلك سأخبرك الآن كيف يمكن أن تستفيد من هذا الكتاب وتغيّير الأرقام التي ذكرتها في السؤال السابق.

 

لتحقيق أكبر إستفادة من هذا الكتاب عليك بالتالي:

1- قم بتطبيق ما تقرأه على حملاتك في حال كنت قد أطلق حملات في الوقت الحالي.

2- قم بالعمل على التطبيق خطوة بخطوة ولا تؤجل أي من الخطوات لأي سبب كان.

3- أكمل قراءة الكتاب للنهاية وأعد القراءة فقد تجد فيه معلومات قد فاتتك ولم تنتبه لها.

4- المفتاح السحري هو التجربة والابتكار لذلك عليك أن تقوم بالتجربة المرة تلو الأخرى ولا تنحني للتجارب الخاطئة والتي لم تأتي بنتائج.

 

العناوين العريضة وفهرس الكتاب: 

للإطلاع على العناوين العريضة للكتاب وتفاصيل الأقسام التي سنقوم بشرحها في هذا الجزء الرجاء تحميل هذا الملف، هيث ستجد كامل الأقسام التي سنتطرقق لشرحها وفق أسلوب سلس ومرن لجميع المستويات.

 

طرق الدفع:

طرق الدفع المتوفرة حالياً Payoneer, PayPal, Western union , Wire Transfer فقط، نحاول توفير طرق أكثر للدفع وفي حال توفرها ستجدها ضمن هذه الفقرة، للمزيد من المعلومات أو الإستفسار يمكنك مراسلتنا على البريد info@majedatwi.com

 

كلمة شكر

أتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد بإنتاج هذا الكتاب وتدقيقه وتصميمه و لكل الذين عملوا على إخراج الكتاب بهذا الصورة التي أتمنى أن تحتوي في طياتها الفائدة لكم.

 

عن الكاتب

ماجد عطوي أعمل في مجال التسويق والربح من الإنترنت منذ أكثر من 7 سنوات، قابلت في مسيرتي أشهر المسوقين حول العالم وهذا الكتاب هوة حصيلة لما تعلمته.

 

حقوق النشر والطبع : جميع الحقوق محفوطة للكاتب ولا يسمح بطباعة أو إعادة نشر الكتاب إلا بموافقة خطية من المؤلف.