أفضل 4 منصات إعلانية للهواتف الذكية

أفضل 4 منصات إعلانية للهواتف الذكية

أصبحت الإعلانات من خلال الهاتف المحمول واحدة من أهم تقنيات التسويق الرقمي وحجم سوق هذا النوع من الإعلانات في تزايد بشكلٍ مُستمر. تسمح لك الهواتف المحمولة بالذهاب إلى ما وراء الصور والنصوص والتعرف عن قرب على سلوك المُستخدمين والطرق التي يتفاعلون بها مع المنتجات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الإعلانات عبر الهاتف المحمول تمنحك قدرة أفضل على استهداف أفضل دقة للمستخدمين باستخدام مرشحات مختلفة مثل نوع الجهاز، وشبكة الهاتف المحمول ونظام التشغيل الخ… في هذا المقال 4 منصات إعلانية للهاتف المحمول يجب عليك تجربة بعضها قبل انتهاء 2019.

 

1- منصة Appnext

أنظمة التشغيل التي تدعمها: نظام تشغيل آيفون IOS- أندرويد- الويب المحمول (Mobile Web)
الاستهداف: جغرافيًا (الدولة، المدينة، المقاطعة الخ…)، الجهاز (النوع، نظام التشغيل)، الشراء المباشر من الناشرين المعتمدين

منصة Appnext هي منصة إعلانية للهاتف المحمول وتدعم أيضًا الإعلانات المدمجة مع التطبيقات. تساعد الأداة أصحاب التطبيقات والناشرين على تنمية وزيادة حجم أعمالهم عن طريق استخدام تطبيقات الهواتف المحمول كمنصات تسويقية.

يتفاعل أكثر من 500 مليون مستخدم مع توصيات التطبيقات التي تأتي من خلال Appnext، وتشمل هذه التطبيقات ألعاب الفيديو وتصفح الويب الخ… كما أن الشركة لديها حوالي 40.000 مُطوّر وناشر.

 

2- منصة AdMob

أنظمة التشغيل التي تدعمها: نظام تشغيل آيفون IOS- أندرويد- نظام Windows Phone- نظام Unity- ونظام Cocos
الاستهداف: شبكة الهاتف المحمول، طريقة الإتصال (واي-فاي، بيانات محمولة)، نوع الجهاز، الاهتمامات، جغرافيًا، نظام التشغيل

تم إنشاء هذه الشركة وظهورها لأول مرة في عام 2006 وبعد ثلاثة أعوام فقط في عام 2009 تم الاستحواذ عليها من قبل عملاق الإعلانات الرقمية Google. تدعم المنصة أنواعًا مختلفة من الإعلانات وعلى المنصات الإعلانية المختلفة.

 

3- منصة ChartBoost

أنظمة التشغيل التي تدعمها: نظام تشغيل آيفون IOS- أندرويد
الاستهداف: مُخصص

هذه المنصة من المنصات الرائدة في عالم الإعلانات عبر الهاتف المحمول أيضًا، وتزودك بلوحة معلومات تحتوي على العديد من البيانات والإحصائيات التي تمكنك من إنشاء إعلانات أكثر فعّالية وإتخاذ قرارات ناجحة إعتمادًا على البيانات لا على الحدس والتخمين.

 

4- منصة Inmobi

أنظمة التشغيل التي تدعمها: نظام تشغيل آيفون IOS- أندرويد- الويب المحمول (Mobile Web)
الاستهداف: شبكة الهاتف المحمول، طريقة الإتصال (واي-فاي، بيانات محمولة)، نوع الجهاز، الاهتمامات، جغرافيًا، نظام التشغيل

بعد أن تعرف أن إعلانات هذه الشركة تصل إلى أكثر من 1.5 مليار جهاز في أكثر من 165 دولة، لن تستغرب أنها تم تصنيفها كواحدة من أكثر الشركات إبتكارًا في عام 2016 تبعًا لـFastCompany. المنصة سهلة الاستخدام وتوفر أنواعًا مختلفة من الإعلانات بما فيهم مقاطع الفيديو والبانرات الإعلانية الخ…



انشر تعليقك